رانيا يوسف وحورية فرغلي تقدّمان سيما ماجي على طريقة ريا وسكينة
آخر تحديث GMT19:54:33
 العرب اليوم -

رانيا يوسف وحورية فرغلي تقدّمان "سيما ماجي" على طريقة ريا وسكينة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رانيا يوسف وحورية فرغلي تقدّمان "سيما ماجي" على طريقة ريا وسكينة

الفنانة رانيا يوسف
القاهره - العرب اليوم

تواصل الفنانتان رانيا يوسف وحورية فرغلي تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد "سيما ماجي" الذي انطلق في شهر يونيو الماضي. وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ويسجل المسلسل عودة الفنانة حورية فرغلي إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات.
رانيا يوسف وحورية فرغلي على طريقة ريا وسكينة
وعلمنا أن الفنانتين رانيا يوسف وحورية فرغلي تقدمان مسلسل "سيما ماجي" على طريقة ريا وسكينة، أشهر سفاحتين مصريتين واللتين تم تقديم قصتهما في أكثر من فيلم ومسلسل. ولكن بشكل مختلف؛ حيث تظهر رانيا وحورية بأدوار سيدتين لديهما مشاكل مع الرجال وتقومان بعمليات انتقام منهم.

وتجسّد رانيا يوسف خلال أحداث مسلسل "سيما ماجي"، شخصية خادمة تعاني من عدم الإنجاب، ويتسبب لها هذا الأمر في أزمة كبيرة. أما حورية فرغلي فتلعب دَور "ماجي" وهي طبيبة، ولكن تعاني من سوء الحظ، سواء في الزواج أو حتى الإنجاب، هذا الأمر دفعها للزواج أكثر من مرة بحثاً عن الحب الحقيقي.
رانيا يوسف تدخل عالم الغناء والكليبات
يُذكر أن رانيا يوسف تطرح كليب أغنية "ليك" الذي تخوض به أولى تجاربها في عالم الغناء والفيديو كليب، غداً الثلاثاء. والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وإنتاج فهد الزاهد، وإخراج الكليب بتول عرفة. الأغنية تم تصويرها بشكل استعراضي وتظهر رانيا يوسف في الكليب بـ3 إطلالات مختلفة.

وفي سياق متصل، تشارك رانيا يوسف في بطولة مسلسل "عمر أفندي"، الذي انطلق عرضه أمس الأحد على منصة "شاهد" وقناة "ON". والعمل من بطولة: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ. والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

أما الفنانة حورية فرغلي؛ فكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل "أيام" من 45 حلقة، وتقاسمت بطولته مع شيري عادل. وشارك في العمل: أحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولي، وندى موسى، مي القاضي، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف. ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

قد يهمك أيضــــاً:

رانيا يوسف تعرب عن تحمسها الشديد لـ طرح أولى تجاربها الغنائية

رانيا يوسف تدخل عالم الغناء بكليب «ليك»

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف وحورية فرغلي تقدّمان سيما ماجي على طريقة ريا وسكينة رانيا يوسف وحورية فرغلي تقدّمان سيما ماجي على طريقة ريا وسكينة



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:57 2024 الأحد ,18 آب / أغسطس

آيسلندا... غريبة الأجواء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab