حبيب غلوم وإلهام الفضالة وشجون الهاجري نجوم مسلسلات الأوف سيزون
آخر تحديث GMT19:08:22
 العرب اليوم -

حبيب غلوم وإلهام الفضالة وشجون الهاجري نجوم مسلسلات الأوف سيزون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حبيب غلوم وإلهام الفضالة وشجون الهاجري نجوم مسلسلات الأوف سيزون

الفنانة إلهام الفضالة
الكويت - العرب اليوم

بعيداً عن المواسم المتعارف عليها في عالم الدراما والتي دائماً ما تشهد زخماً كبيراً في عرض مجموعة من المسلسلات، برزت أعمال أخرى جديدة سيشهد عرضها في موسم "الأوف سيرزون" خلال الفترة المقبلة، حيث يشارك بها عدد كبير من الفنانين.

خواتي غناتي يخرج للنور بعد سلسلة من التأجيلات

من بين الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها خلال الأيام القادمة، مسلسل "خواتي غناتي" الذي نال قدراً كبيراً من الاهتمام، خاصةً وأن هذا العمل شهد سلسلة من التأجيلات جعلت جمهور المسلسلات يعتقدون بعدم وجود نية لعرضه من قبل القائمين على صناعته، ولكن وبدون أي مقدمات روج أبطاله خلال الأيام الماضية له، بل وأعلنوا عن قرب طرحه.

ويضم العمل كوكبة من نجوم الخليج بجانب إلهام فضالة، منهم فيصل العميري، طيف، شهد الياسين، عبد الله يهمن، في الشرقاوي، فهد باسم، وآخرون، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف جميلة جمعة

ومن جانبها روجت الفنانة شهد الياسين لمسلسل "خواتي غناتي"، من خلال نشر الملصق الدعائي له عبر حسابها على "إنستغرام"، والذي تصدرته بطلة العمل إلهام الفضالة وهي تجلس على كرسي مرتدية فستاناً لونه أحمر، ومن خلفها شيخة العسلاوي، شهد الياسين وشبنم خان، وهن يرتدين ملابس بيضاء اللون، وعلقت بالقول: "مسلسل خواتي غناتي.. قريباً".

أما عن شخصية بطلة العمل النجمة إلهام الفضالة، فكشفت عنها في حوار سابق لـ"سيدتي" عن اسم وملامح الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث مسلسل "خواتي غناتي"، قائلة: "أقدم شخصية سيدة تُدعى "غيداء"، وهي الأخت الكبيرة التي صارت محل "الأم"، والتي اختفت خلال فترة طفولتها؛ لتتحمل هي مسؤولية تربية أخواتها، إلى جانب الاهتمام بوالدها "المسن" المتقدم في العمر.
سنين العشرة..رحلة عبر الزمن

"سنين العشرة" مسلسل آخر سيُعرض خلال الفترة المقبلة، حيث بدأ أبطاله في الترويج له من خلال مجموعة من المنشورات أرفقوها بالملصقات الدعائية للعمل عبر حساباتهم على "إنستغرام"، من بين هؤلاء الفنان الكبير حبيب غلوم، الذي وعد جمهوره بأن القصة التي سوف يعرضها المسلسل ستكون مختلفة ومميزة، بل وستحترم عقولهم، قائلاً: "نعدكم بعمل متميز وممتع يحترم عقل المشاهد".

أما الفنانة الشابة جني الفيلكاوي، أظهرت عن مدى قرب هذا العمل من قلبها، ولمحت لذلك برمز تعبيري على هيئة قلب لونه أبيض وضعته بجانب اسم المسلسل.

ويأخذ مسلسل "سنين العشرة " أبطاله إلى رحلة عبر الزمن، تنقلهم من العصر الحديث الذي يتواجدون به، إلى حقبة قديمة حيث يعود إلى فترة الستينيات من القرن الماضي، إذ يتناول في مضمونه الصراعات الاجتماعية والطبقية والأسرية، بالإضافة للعلاقات الزوجية والعاطفية.

ويضم "سنين العشرة" كوكبة أخرى من النجوم، وهم مريم الصالح، سماح، عبير الجندي، شهاب حاجيه، حمد العماني، في الشرقاوي، وآخرون والعمل من إخراج باسم شعبو، وتأليف جمال سالم.

فعل ماضي.. دراما اجتماعية

ومن بين المسلسلات التي سوف يكون لها تواجد في موسم "الأوف سيزون" هو مسلسل "فعل ماضي"، الذي سوف يُعرض مع مطلع شهر سبتمبر المقبل. ولعل ما يميز هذا العمل مجموعة من العناصر منها المشاركين به وخاصةً النجمة شجون الهاجري والفنان محمود بوشهري، حيث يشهد هذا العمل على التعاون الأول بينهما، مما يجعل محبي الثنائي في حالة تشوق للمسلسل حتى يروا شكل هذا التعاون ويضعوا تقييماً له.

هذا إلى جانب الفنان عبد الله بوشهري الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية في هذا المسلسل، بالإضافة إلى قصته وأحداثه المبنية على أشياء وقت في الماضي، ورغم زوالها إلا آثارها تؤرق أصحابها في المستقبل وتسبب لهم متاعب في الحياة، حيث ترتكز قصة العمل حول "هند" التي تعيش بسلام مع أسرتها المكونة من زوجها الطبيب المرموق وابنتيها، ولكن ماضيها الصاخب بالسهرات الخاصة يهدد بالانكشاف عندما يظهر شريكها السابق في حياتها من جديد.

مسلسل "فعل ماضي" من تأليف علياء الكاظمي، ويضم عدداً من النجوم منهم علي كاكولي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، ظمي، زينة مكي، وآخرون

قد يهمك أيضــــاً:

إلهام الفضالة تهدّد سيدة للابتعاد عن زوجها

هيا الشعيبي تشعل الخلاف مع إلهام الفضالة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبيب غلوم وإلهام الفضالة وشجون الهاجري نجوم مسلسلات الأوف سيزون حبيب غلوم وإلهام الفضالة وشجون الهاجري نجوم مسلسلات الأوف سيزون



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:04 2024 السبت ,24 آب / أغسطس

رأس النبع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab