شاروخان يحصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم جوان
آخر تحديث GMT15:52:39
 العرب اليوم -

شاروخان يحصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "جوان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شاروخان يحصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "جوان"

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة العالمي شاروخان
القاهرة ـ العرب اليوم

في أمسية ساحرة تحت الأضواء الساطعة لجزيرة ياس في أبوظبي، أقيمت النسخة الرابعة والعشرون من حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفنون السينمائية (IIFA) لعام 2024.اجتمع أبرز نجوم بوليوود في هذا الحدث المميز الذي يحتفي بإنجازات السينما الهندية، حيث توجت ليلة الحفل بأجواء من البهجة والإبداع. كان الحدث مليئاً باللحظات المؤثرة والعروض الفنية الرائعة التي جعلت من هذا الحفل تجربة لا تُنسى.

كان شاروخان، المعروف بلقب "ملك بوليوود"، متألقاً في قلب الحدث حيث حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره المتميز في فيلمه "جوان".

تم تكريمه بعد أداء رائع جمع بين الإثارة والعمق، مما جعله أحد أبرز المرشحين لهذا العام. استقبل شاروخان الجائزة وسط تصفيق حار من الحضور، وعبر عن سعادته الكبيرة بعودته إلى السينما بعد فترة من الغياب، مشيداً بفريق العمل الذي ساهم في نجاح الفيلم. ولم يكتفِ بذلك، بل قام بإعادة تقديم لحظة مؤثرة حينما قبل قدمي المخرج ماني راتنام، مما أظهر مدى احترامه وامتنانه للعاملين في صناعة السينما.

وفي كلمته، عبر شاروخان عن سعادته البالغة بالفوز بجائزة أفضل ممثل، مؤكداً أن هذه الجائزة تمثل عودة قوية له بعد خمس سنوات من الابتعاد. كما وجه شكراً لجميع زملائه المترشحين، مشيراً إلى أن المنافسة كانت شديدة، وأن كل فنان قدم عملاً مميزاً يستحق الثناء. تحدث أيضًا عن أهمية دعم السينما الهندية والتركيز على تقديم أعمال فنية تعكس قضايا المجتمع

في الجهة النسائية، تألقت النجمة راني موكيرجي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "مدام شاتيرجي ضد النرويج". كان هذا الفيلم محط أنظار النقاد والجمهور على حد سواء، حيث عكس قضايا اجتماعية مهمة. وعند استلامها الجائزة، قدمت راني خطاباً مؤثراً تناولت فيه رحلتها في عالم السينما، مشددةً على أهمية الأدوار النسائية القوية في تعزيز تمثيل المرأة في المجتمع.

تميزت لحظة استلامها الجائزة بتصرف طريف من شاروخان الذي أمسك بحافة ثوبها، مما أضفى على الحدث لمسة مميزة أبرزت صداقتهما الطويلة.

تضمن الحفل العديد من الجوائز الأخرى التي تمثل تنوع الإنجازات في صناعة السينما الهندية. فاز المخرج فيدو فينود تشوبرا بجائزة أفضل مخرج عن فيلمه "12th Fail"، الذي نال إشادة واسعة من النقاد. كما حصل فيلم "أنيمال"، الذي يجسد فيه رانبير كابور شخصية معقدة، على جائزة أفضل فيلم، مما يؤكد على نجاحه الكبير. وقد نال أنيل كابور جائزة أفضل ممثل في دور مساعد، بينما حصل بوبي ديول على جائزة أفضل ممثل في دور شر.
جوائز العروض الموسيقية

أثرت الموسيقى بشكل كبير على أجواء الحفل، حيث تم تكريم عدد من الفنانين عن إنجازاتهم الموسيقية. حصلت شيلبا راو على جائزة أفضل مغنية عن أغنية "تشاليا" من فيلم "جوان". كما تم تكريم مبدعين آخرين في مجال التلحين والكلمات، مما أضاف لمسة من الإبداع الفني إلى الحفل.

تميز الحفل بعدد من العروض الفنية المبهرة، حيث قدمت عدد من النجمات عروضاً راقصة رائعة. كان من بين العروض الراقصة الراقية أداء ريخا وبرابوديفا، حيث قاما بإحياء الأجواء بفضل موهبتهما الفائقة. كما كان هناك أداء مميز من مغني الراب هوني سينغ، الذي أطلق أغنيته الجديدة "بونيتا"، مما أضفى جواً من الحماس والاحتفال.
خلال الحفل، تم تكريم الممثلة والسياسية المخضرمة هيما ماليني بجائزة إنجاز العمر في السينما الهندية، حيث قدم شاروخان هذه الجائزة بحماس كبير. أشاد شاروخان بمساهماتها الكبيرة في عالم السينما وأثرها الإيجابي على المجتمع، مما جعل هذه اللحظة واحدة من اللحظات المؤثرة في الحفل.

كانت أجواء الحفل مليئة بالحماس والتشويق، حيث تجمع العديد من الأسماء اللامعة في صناعة السينما الهندية. تواجد كاران جوهر، أنيل كابور، بوبي ديول، وكثير من النجوم الذين أضافوا لمسة من الإبداع والاحترافية إلى الحدث.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

يسرا توجه رساله لشاروخان خلال تكريمها في مهرجان البحر الأحمر

شاروخان يؤدي مناسك العمرة قبل تكريمه في مهرجان البحر الأحمر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاروخان يحصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم جوان شاروخان يحصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم جوان



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 09:18 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

السعودية قبل مائتي عامٍ

GMT 21:31 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

دوي انفجارات على الحدود السورية اللبنانية

GMT 07:27 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

الصين تطالب بوقف القتال في الشرق الأوسط

GMT 12:15 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يخطط لإقالة تين هاغ

GMT 22:23 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

غاضبون يتهمون إيران بالتخلّي عن نصرالله

GMT 05:49 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الإعلام العربي وعشة الفراخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab