أنوشكا تتحدث عن عادل إمام وتكشف سبب ابتعادها عن الغناء
آخر تحديث GMT15:17:48
 العرب اليوم -

أنوشكا تتحدث عن عادل إمام وتكشف سبب ابتعادها عن الغناء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنوشكا تتحدث عن عادل إمام وتكشف سبب ابتعادها عن الغناء

الفنانة أنوشكا
القاهرة - العرب اليوم

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل تحدثت أنوشكا عن عودتها الى الغناء بعد سنوات طويلة من الغياب، كاشفةً الأسباب التي دفعتها للتوقف عن الغناء، كما تحدثت عن علاقتها بالفنان عادل إمام وذكريات عملها معه في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله".

وعبّرت أنوشكا عن سعادتها بإحياء حفل غنائي في مكتبة الإسكندرية ضمن مهرجان الصيف قبل أيام قليلة، وذلك بعد غياب طويل، وقالت إنها شعرت بأنها وُلدت من جديد بعد إحيائها الحفل الغنائي، معلقةً: "بقالي فترة مش بقف على المسرح ولقيت الجمهور بيغنّي معايا الأغاني بتاعتي ومحبة الناس ليا خلّتني بقيت عامله زي الطفلة اللي بتبدأ من أول سطر".

ونفت أنوشكا ما قيل عن أنها من أصول أرمينية، مؤكدةً أن جدّتها لوالدتها من جذور أرمينية، بالقول: "لو كنت ولد كنت دخلت الجيش".

وأوضحت أنوشكا أن الفضل بنجاحها في الغناء أو التمثيل يعود الى الله عزّ وجل ثم لوالديها اللذين كانا يقدّمان لها الدعم ويقفان بجوارها ويساعدانها، مشيرةً إلى أنها تختار ما يناسبها مما يُعرض عليها من أعمال فنية وتقتنع به. إذ قالت: "ابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل، ولكن برنامج "صالون أنوشكا" كان كله غنائياً وبدأ المنتجون يطرحونه على القنوات، ولكنني بالفعل بعيدة عن الغناء".

وأضافت: "الحمد لله ربنا كرمني آخر كرم في حفلتي الأخيرة واستقبال الجمهور ليا خلّى الواحد حاسس بالدفا في المسرح وفرحانة جداً بكل نجاح بقدمه".

وعن نجاح مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي قدّمته مع الفنان عادل إمام، أوضحت أنوشكا أن "الزعيم" هو الذي اختارها لكي تقدّم دور حبيبته في المسلسل، حيث قالت: "بعتبر عادل إمام مبقاش كبير من فراغ... هو اسم على مسمّى وكل اللي أقدر أقوله على عادل إمام هو كمية كبيرة من البساطة ومن الأبوّة مش بس ليا، لكن لفريق المسلسل كله وسافرنا مع بعض في أكتر من بلد وكان بيطمّن علينا قبل ما نخشّ ننام أو يشوف حد فينا لو محتاج حاجة".

وأشارت أنوشكا إلى أن الفنان عادل إمام اختارها هو وابنه المخرج رامي للمشاركة في المسلسل، بعد نجاح دورها في "قانون المراغي"، بحيث إنه تابع العمل ثم تحدث معها أحد صنّاعه وأخبرها بأن هناك شخصاً سيتواصل معها. إذ قالت: "جالي تليفون بقول ألو... قالي أنا عادل إمام عاوزك في المسلسل بتاعي، قلت له مضيت يا أستاذ... قالي هتمضي كده عمياني... مشيت كده عمياني وراك من غير ما أقرأ الدور".

واختتمت أنوشكا حديثها قائلةً: "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع عادل إمام وتتكلمي معاه وتاخدي رأيه في حاجة وخصوصاً المشاكل الإنتاجية اللي بنمر بيها في الوقت الحالي وبعتبر إن بساطته سرّ قوته وتعلّق الناس بيه وهو واحد مننا وكبيرنا ومهما أقول عنه مش هقدر أوفّيه حقه".

قد يهمك أيضــــاً:

أنوشكا تُعلن تفاصيل حفلها المرتقب وتكشف سر غيابها وابتعادها عن الغناء

أنوشكا تفجّر مفاجأة عن بدايتها في الغناء وتكشف تفاصيل عودتها له بعد سنوات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنوشكا تتحدث عن عادل إمام وتكشف سبب ابتعادها عن الغناء أنوشكا تتحدث عن عادل إمام وتكشف سبب ابتعادها عن الغناء



نجوى كرم تخطف الأنظار بإطلالة راقية والشعر الأشقر

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 00:43 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

4 وجهات سياحية ممتعة مليئة بالمغامرة لإجازة سريعة
 العرب اليوم - 4 وجهات سياحية ممتعة مليئة بالمغامرة لإجازة سريعة

GMT 00:15 2024 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

مناظر خلابة ورحلة استثنائية في جزر فينيسيا

GMT 23:15 2024 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

تعطل "إكس" عن آلاف المستخدمين في أميركا

GMT 10:10 2024 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

ابنة أصالة تنجو من حادث خطر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab