مصطفى خاطر يكشف سبب استبدال هيفاء وهبي بدينا الشربيني في فيلم ثانية واحدة
آخر تحديث GMT23:29:35
 العرب اليوم -

مصطفى خاطر يكشف سبب استبدال هيفاء وهبي بدينا الشربيني في فيلم "ثانية واحدة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصطفى خاطر يكشف سبب استبدال هيفاء وهبي بدينا الشربيني في فيلم "ثانية واحدة"

الفنانة دينا الشربيني
القاهرة - العرب اليوم

نافس فيلم ثانية واحدة، للفنانة دينا الشربيني والفنان مصطفى خاطر، في شباك التذاكر خلال موسم عيد الفطر، مع فيلمين آخرين هما ديدو وأحمد نوتردام.

مصطفى خاطر يتحدث عن كواليس ثانية واحدة

عبر الفنان مصطفى خاطر عن سعادته بعرض فيلم "ثانية واحدة" خلال موسم عيد الفطر.أوضح مصطفى خاطر في تصريحات لبرنامج et بالعربي أن المنتج محمد السبكي سيكون أكثر الأشخاص توترا بعد عرض الفيلم، لرغبته في تحقيق إيرادات جيدة.

أضاف مصطفى خاطر أنه يتمنى أن يحقق الفيلم إيرادات عالية، وأن يحضره الكثير من المشاهدين، لكي يستمتعوا بالقصة.أكد خاطر أنه نزل إلى السينما بنفسه لكي يشاهد ردود الأفعال عن قرب، مشيرًا إلى أن أزمة كورونا أثرت على نسب المشاهدة من ناحية، ولكن من ناحية أخرى فالجمهور يمتلك الوعي الكافي الذي يجعله ملتزمًا بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامته.

أشار إلى أن عرض الفيلم لا يقتصر فقط على أيام العيد، مؤكدًا أن الجمهور يحضر الفيلم الذي يفضل نجمه، والمهم هو الانطباع لأنه هو ما يدوم وهو ما يحقق الإيرادات.

سبب استبدال هيفاء وهبي بدينا الشربيني

أوضح مصطفى خاطر أنه تفاجأ بموهبة دينا الشربيني الكوميدية، خاصة عندما شاهد الفيلم مع الجمهور في السينما، قائلا: "ممثلة عظيمة جدًا وبتضحك جدًا ومكسب للكوميديا".

تابع مصطفى خاطر: "والله الفيلم ده كنا بنعمله من زمان جدًا، من 4 سنين وكان البطلة بتاعته هيفاء وهبي، وحصل ساعتها خلاف بين هيفاء ومحمد السبكي المنتج، ما كملوش ساعتها الفيلم مع بعض ووقف، وبعد كده جت دينا الشربيني وعملنا الفيلم".

في سياق آخر وجه خاطر الشكر لكل ضيوف الشرف الذين ظهروا في فيلم ثانية واحدة مجاملة لبطليه، مؤكدًا أن الفنان فتحي عبد الوهاب صاحب موهبة كوميدية كبيرة، مشيرًا إلى أن جميع ضيوف الشرف نجوم كبار.

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

وكانت انتهت علاقته عمرو دياب بدينا الشربيني بعد أن وصلت العلاقة بين الثنائي إلى طريق مسدود، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها، لاختلاف تام في وجهات النظر.

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني، وعدم وجود أي صلح بينهما حاليا.

وعلى الرغم من الانفصال الذي وقع قبل شهر رمضان وبداية تصوير مسلسل قصر النيل، كشف الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد المالك مؤلف مسلسل "قصر النيل" الذي تقوم الفنانة دينا الشربيني ببطولته وتصوير مشاهده حالياً عن إهداء الفنان عمرو دياب عطره الجديد له.

دينا الشربيني ارستقراطية في قصر النيل

وانتهى عرض مسلسل قصر النيل الذي شاركت به دينا الشربيني خلال موسم دراما  رمضان 2021.وجسدت النجمة المصرية دور فتاة أرستقراطية خلال فترة الستينيات، وقد استقر المخرج خالد مرعي على فريق العمل، ويشارك الشربيني البطولة مجموعة من النجوم من بينهم ريهام عبدالغفور ، أحمد مجدي، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، مريم الخشت، صبري فواز وغيرهم نخبة من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج خالد مرعي.

فيلم ثانية واحدة

تشارك الفنانة دينا الشربيني مع الفنان مصطفى خاطر في بطولة فيلم "ثانية واحدة"

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت إعلان الفيلم، ويظهر خلاله دينا الشربيني ومصطفى خاطر في دور شخصين تجمعهما الصدفة قبل حادث سيارة يتسبب في حالة نفسية لمصطفى خاطر، تجعله يعود إلى مرحلة الطفولة ويظن أن دينا الشربيني هي أمه، وهو ما يعرضهما للعديد من المواقف الكوميدية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رامز جلال يسخر من دينا الشربيني بعد عرض حلقتها في " رامز عقله طار"

تطورات جديدة في الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى خاطر يكشف سبب استبدال هيفاء وهبي بدينا الشربيني في فيلم ثانية واحدة مصطفى خاطر يكشف سبب استبدال هيفاء وهبي بدينا الشربيني في فيلم ثانية واحدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab