الفنانة هند عبدالحليم تُشيد بيسرا وتصوّر مسلسلين وفيلمًا
آخر تحديث GMT23:50:51
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" عن رغبتها في احتراف كرة القدم

الفنانة هند عبدالحليم تُشيد بيسرا وتصوّر مسلسلين وفيلمًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة هند عبدالحليم تُشيد بيسرا وتصوّر مسلسلين وفيلمًا

هند عبد الحليم
القاهرة ـ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة هند عبد الحليم، عن مشاركتها في ثلاثة أعمال منهم اثنين دراميين هما "اختيار إجباري" و "الأب الروحي" والآخر فيلم "الشيخ جاكسون". وقالت هند: إنها تعاقدت على المشاركة في مسلسل "اختيار إجباري" الذي يتكوّن من 60 حلقة ومن المقرّر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة، حيث يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد به شخصية فتاة تدعى "غادة" وهي ناشطة حقوقية وسياسية تواجه العديد من المشاكل والمواقف التي تسعى من خلالها إلى أن تكون على الطريق الصحيح.

ويشاركها العمل الفنان أحمد فهمي، كريم فهمي، خالد سليم، نجلاء بدر، ريم مصطفى، هند عبد الحليم، أحمد كمال، شريف فايد، محمود حجازي وعدد من الوجوه الشابة، من إخراج المخرج التونسي مجدي السمري.

وأشارت هند  في حديث خاص إلى "العرب اليوم" أنها بدأت بالفعل تصوير مسلسل "الأب الروحي"، والذي يندرج تحت قائمة المسلسلات الطويلة، والمسلسل بطولة كل من سوسن بدر، ومحمود حميدة، ومي سليم، وأحمد فلوكس، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وأحمد عبد العزيز، وعدد كبير من الوجوه الشابة، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وانتقلت هند للحديث عن أعمالها في رمضان الماضي، قائلة إن مسلسل "فوق مستوى الشبهات" جذبها بشدة بعد أن اختارها الدكتور مدحت العدل للمشاركة في العمل بدور أخت الطبيب النفسي التي تكتشف كيفية مقتل أخيها فى سياق الأحداث الدرامية، ويكفيني العمل مع الفنانة يسرا التي تعلّمت منها أن تساعد الناس كلها وبخاصة الوجوده الجديدة، فهي إنسانة جميلة على المستوى المهني والشخصي، لافته أن دورها في المسلسل كان نقطة التحول وبداية معرفة المشاهدين بها.

وتضيف هند: أن دورها في مسلسل "بنات سوبر مان" كان مختلف حيث جسدت دور كوميدي لشخصية "داليا" وهي الأخت الرابعة ليسرا اللوزي وشيري عادل وريهام حجاج ذات قوى خارقة، والذي كان يمثّل أكثر عمل أرهقها خلال تصويره، لأن تمثيل الكوميديا صعب بالنسبة لها، مشيره أنه كانت هناك "كيميا" كبيرة بين كل أفراد العمل حيث إن الكواليس لم تخل من المواقف الطريفة، أما عن دورها الآخر في مسلسل "الميزان" مع الفنانة غادة عادل، فقدمت دور "رانيا" وهي فتاة جامعية يجذبها أصدقاء السوء إلى طريق سيء، ويحدث لها العديد من المشاكل وتقع جريمة قتل غامضة تدور حولها أحداث المسلسل، وهو من المسلسلات التي قدمتها وتوقعت نجاحها. وعن السينما، قالت هند إنها تستعدّ لتصوير فيلم "الشيخ جاكسون" الذي يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي، ويخرجه عمرو سلامة.

وعن هواياتها، أجابت هند أنها تعشق كرة القدم، وكانت تتمنى احترافها لكن والدها أحمد عبد الحليم نجم الزمالك الشهير، منعها لأن كرة القدم النسائية في مصر لا اهتمام بها ومستقبلها ضعيف للغاية، مضيفة أن الفنانة يسرا وسعاد حسني وكذلك شيريهان هم قدوتها في التمثيل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة هند عبدالحليم تُشيد بيسرا وتصوّر مسلسلين وفيلمًا الفنانة هند عبدالحليم تُشيد بيسرا وتصوّر مسلسلين وفيلمًا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab