شركة الغانم للمقاولات في الكويت توفر وظائف لعمالة مصرية
آخر تحديث GMT01:54:22
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

شركة "الغانم" للمقاولات في الكويت توفر وظائف لعمالة مصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "الغانم" للمقاولات في الكويت توفر وظائف لعمالة مصرية

شركة "الغانم" للمقاولات
القاهرة - إسلام عبد الحميد

تبدأ وزارة القوى العاملة والهجرة، بداية من غدٍ الأحد وحتى يوم الخميس المقبل قبول طلبات راغبي العمل في المهن المطلوبة بإحدى شركات التجارة والمقاولات في دولة الكويت، براتب يتراوح من 400 دينار كويتي ما يعادل 24 ألف جنيه مصري، حتى 1200 دينار كويتي ما يعادل 72 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى تحمل الشركة تذاكر السفر والبدلات والإقامة.

وأكد وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور محمد سعفان، أن شركة "الغانم" للمقاولات في الكويت تطلب عمالة مصرية على 5 مهن هم:

1- كبير مهندسي الجودة، بشرط أن يكون حاصل على بكالوريوس هندسة، وخبرة لا تقل عن 12 عامًا، والسن يبدأ من 35 عاماً فما فوق، وأن يكون حاصلاً على هذه الدورات "aws  +api570+ndt Level 2 in PT-UT-RT-MT+LEAD AUDTTOR IN QMS / Cswip3.1"، على أن يكون الراتب من 1100 إلى 1200 دينار كويتي.

2- مهندس جودة ميكانيكا، على أن يكون حاصلاً على بكالوريوس هندسة، وأن تكون الخبرة من 5 إلى 8 سنوات، والسن من 27 عاماً فيما فوق، وأن يكون حاصلاً على دورات تدريبية " PT-UT-RT-MT+LEAD AUDTTOR IN QMS / Cswip3.1،"على أن يكون الراتب من 650 إلى 800 دينار.

3- مفتش جودة "لحام"، بشرط حصوله على مؤهل عال على أن تكون الخبرة من 5 إلى 7 سنوات، والسن من 27 سنه فيما فوق، على أن يكون المرتب من 400 إلى 500 دينار، ويكون حاصل على دورات تدريبية في " UT-RT-MT-VT  Cswip3.1OR aws+NDT LEVEL 2 IN PT".

4- مفتش جودة دهانات، حاصل على مؤهل عال، على أن تكون الخبرة 3 إلى 5 سنوات والسن من 26 فيما فوق، وأن يكون حاصلا على دورات تدريبية في : NACE LEVEL 2- COATING / B.GASGR.2″"، والراتب من 400 إلى 500 دينار.

6- مفتش جودة معدات، على أن يكون حاصلا على بكالوريوس هندسة، والخبرة من 3 إلى 5 سنوات، والسن من 26 فيما فوق، على أن يكون حاصلاُ على دورات تدريبية في "NDT LEVEL 2 IN PT-UT-RT-MT-VT".

ويشترط في جميع المتقدمين إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، والتعامل مع الحاسب الآلي، على أن يتم تقديم الطلبات في ديوان عام الوزارة في شارع يوسف عباس مدينة نصر القاهرة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، على أن يكون مستوفى الشروط السابقة.

arabstoday

عدد التعليقات 1

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها وليس بالضرورة رأي العرب اليوم

GMT 14:39 2019 السبت ,13 تموز / يوليو محمد حسن عبدالزاهر

جواب عمل في كويت

(42)

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الغانم للمقاولات في الكويت توفر وظائف لعمالة مصرية شركة الغانم للمقاولات في الكويت توفر وظائف لعمالة مصرية



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab