ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها
آخر تحديث GMT19:17:56
 العرب اليوم -

ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها

الإعلامية ريم نجم
القاهرة - العرب اليوم

في تطور جديد لأزمة الفيديو المسرب لها، كشفت الإعلامية ريم النجم عن إلقاء القبض على الفتاة المتسببة في تسريب الفيديو المثير للجدل، والذي وضعها في أزمة مع متابعيها، وذلك بعد أيام من انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرجت ريم النجم على جمهورها في فيديو قالت فيه: "أنا سعيدة ومرتاحة، لأن تم ضط المتسببة في أذيتي وأذية أهلي لأنه، وأشكر للمباحث الإليكترونية والقضاء الكويتي والنيابة على تعاونهم معي".
 فيديو ريم النجم

كانت الإعلامية ريم النجم وقعت في أزمة بعدما سُرب لها مقطع فيديو  ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة أثارت الانتقادات ضدها، خاصة بعد تصريحاتها ضد هند القحطاني، التي عرضتها للجدل.

لم يمر ساعات على الفيديو المسرب إلا وفاجئت الإعلامية الكويتية جمهورها بفيديو خرجت فيه توضح حقيقة علاقتها بالفيديو وتفاصيل جديدة عنه. لتكشف أنها تقدمت بشكوى لدى إدارة الجرائم الإلكترونية ضد صديقتها بعد نشرها فيديو راقص دون علمها، فيما جار ضبط الصديقة.

وفي الفيديو الذي علقت فيه  على الفيديو المسرب قالت ريم النجم: "أطبب نفسي وآلامي لأخرج لكم وأنا قوية وإيجابية، تعليقاتكن أثلجت صدري وريحتني وشالت همي، حسستني بمعزتي وقدري عندكم ولولا وجودكم ما أدري شو كان ممكن يصير.. الله يرزقني ويرزقكم محبة الناس، تعلياتكم اتكلمت وشرحت الموضوع، ما في داعي إني أتكلم أو أبرر أي شيء.. كلامي اللي أقوله لكم للتوضيح وليس للتبرير.. الحمد لله الله كشفلي أعدائي والناس اللي تحبني.. والبنية اللي سربتلي الفيديو أعرفها من 15 سنة.. عمري ما ضريتها بشي.. وأقولها جنيتي على نفسك مو علي.. أذيتي نفك ما أذتيني".

وظهرت ريم النجم في الفيديو وهي ترقص بطريقة لافتة، ووجه متابعوها الكثير من الانتقادات والتي تم ربط أغلبها بتصريحاتها ضد هند القحطاني، لدرجة أن الفيديو تم تداوله بعبارة ريم النجم الشهيرة: "أنا مو هند القحطاني".
ريم النجم قبل وبعد

كانت ريم النجم أثارت الجدل بتغير ملامحها مع مطلع العام الجاري، ليقول جمهورها إنها خضعت لعملية تصغير للأنف وتوسيع شكل الجفون بالإضافة لحقن الفيلر للشفتين والوجنتين، لكن الإعلامية الشهيرة اعترفت فقط بخضوعها لحقن الفيلر.
صور ريم النجم

تلاحق التسريبات ريم النجم، فخلال الفترة الماضية انتشرت صورة لها التقطت على غفلة، لتفاجئ تابعيها بفيديو  ظهرت فيه وهي ترد على شخص التقط لها صورة على غفلة، وأثارت تصريحاتها الجدل خاصة أنها حاولت التعبير عن غضبها مستخدمة عبارة: "أنا مو هند القحطاني"، لتكد على أنها لا تحب الظهور بمظهر مثير أو في لقطات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما وضعها في مأزق بعد تسريب الفيديو الأخير لها، والذي انتشر ملصق بعبارة "أنا مو هند القحطاني".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أروى تطل على بيروت من شرفة الفندق المُحطم وتغضب جمهورها

اروى تعرب عن استيائها الشديد لاتهامها بعدم الانتماء لليمن عقب بكائها على بيروت

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab