مصادر تكشف أنّ غصن فرّ بعدما أوقفت شركة أمن مرتبطة بـنيسان مراقبته
آخر تحديث GMT04:41:12
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

مصادر تكشف أنّ غصن فرّ بعدما أوقفت شركة أمن مرتبطة بـ"نيسان" مراقبته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصادر تكشف أنّ غصن فرّ بعدما أوقفت شركة أمن مرتبطة بـ"نيسان" مراقبته

المدير السابق لتحالف رينو - نيسان كارلوس غصن
بيروت ـ العرب اليوم

قالت ثلاثة مصادر مطلعة لوكالة "رويترز"، اليوم السبت، إن كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي المقال لشركة "نيسان موتور" فر من منزله في طوكيو بعدما أوقفت شركة أمن خاصة، استأجرتها شركة السيارات، مراقبته. وأعلن غصن الثلاثاء أنه فر إلى لبنان هرباً مما وصفه بأنه "نظام قضائي فاسد" في اليابان، حيث يواجه اتهامات تتصل بجرائم مالية ينفي ارتكابها.

وذكرت المصادر أن شركة "نيسان" كلفت شركة أمن خاصة بمراقبة غصن، الذي أفرج عنه بكفالة لحين محاكمته، لمعرفة إن كان يجتمع مع أشخاص على صلة بالقضية. وأضافت المصادر أن محامي غصن طلبوا من شركة الأمن وقف مراقبته، نظراً لأن ذلك سيعد انتهاكاً لحقوق الإنسان، وذكروا أن غصن كان يعتزم تقديم شكوى ضد شركة الأمن في هذا السياق.

وقالت المصادر إن الشركة أوقفت مراقبة غصن بحلول 29 ديسمبر/كانون الأول. يذكر أن أحد محامي غصن، ويدعى جونيشيرو هيروناكا، كان قد قال للصحافيين في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي إن هيئة الدفاع تدرس اتخاذ خطوات لحماية غصن من المراقبة. ولم يتضح كيف تمكن غصن، الذي يحمل الجنسيات الفرنسية والبرازيلية واللبنانية، من تدبير فراره من اليابان. وقال مصدر لـ"رويترز" إنه دخل لبنان بشكل قانوني بجواز سفر فرنسي. وأعلن غصن إنه سيتحدث علناً عن فراره في الثامن من يناير/كانون الثاني.

قد يهمك ايضـــًا :

كارلوس غصن يصدر بيانا رسميا حول هروبه من اليابان

وسائل إعلام يابانية تُعلن أنّ كارلوس غصن نجح في الهرب مُستغلًّا ثغرة أمنية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر تكشف أنّ غصن فرّ بعدما أوقفت شركة أمن مرتبطة بـنيسان مراقبته مصادر تكشف أنّ غصن فرّ بعدما أوقفت شركة أمن مرتبطة بـنيسان مراقبته



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab