ممرضة تتيح لامرأة توديع والدتها في اتصال بالفيديو قبيل وفاتها بـكورونا
آخر تحديث GMT09:32:15
 العرب اليوم -
بوتين يوجه بمراجعة قوانين حيازة السلاح بعد حادث إطلاق النار في مدرسة وسط روسيا المرصد السوري يعلن عن مقتل 6 من داعش في قصف روسي على حماة وإدلب والرقة ودير الزور الجامعة العربية تعلن أن الضربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة عشوائية وغير مسؤولة إرتفاع عدد الشهداء إلى 25 شهيدا بينهم 9 أطفال في الغارات والقصف الإسرائيلي أنباء عن سقوط قتلى وجرحى بإطلاق نار في مدرسة بمدينة قازان الروسية نتنياهو يترأس اجتماعا أمنيا بمشاركة وزير الدفاع لبحث المواجهات في غزة مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع
أخر الأخبار

اعترفت أنه كان من الصعب التعبير عن مشاعرها في كلمتها الأخيرة

ممرضة تتيح لامرأة توديع والدتها في اتصال بالفيديو قبيل وفاتها بـ"كورونا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ممرضة تتيح لامرأة توديع والدتها في اتصال بالفيديو قبيل وفاتها بـ"كورونا"

فيروس كورونا
واشنطن - العرب اليوم

لم تعتقد ميشيل بينيت أنها ستكون قادرة على وداع والدتها قبل وفاتها جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، ومثل ما يحدث مع الكثير من العائلات في جميع أنحاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي، تم إخبار بينيت أنها لا يمكن أن تكون إلى جانب والدتها البالغة من العمر 75 عاما، كارولان كريستين غان، التي أصيبت بفيروس "كورونا"، وفقًا لشبكة "سي إن إن".

وقالت بينيت: "لم أستطع أن أكون هناك وأن أمسك بيد أمي وأخبرها بالأشياء التي أريدها. لقد كان شعورا عاجزا، أتذكر فقط الأيام التي كنت أشعر بها بالإحباط والعجز لأنني لم أكن قادرة على التحدث معها لأنها لم تكن مستيقظة خلال ذلك الوقت".

لكن ممرضة في مستشفى "إيساكوا" السويدي في واشنطن قامت بمبادرة استطاعت بينيت عبرها توديع والدتها. وقالت بينيت إن الممرضة اتصلت بها من هاتفها الجوال الشخصي وقالت إن والدتها ربما لن تعيش لفترة أطول.

وقالت الممرضة: "سأضع الهاتف على وجهها كي تخبريها بأنك تحبينها، وتلقي عليها كلمات الوداع"، وتضيف الممرضة "لن تكون وحدها، سنبقى معها حتى النهاية".

وأشارت بينيت إلى أنها تحدثت إلى والدتها المريضة عبر تطبيق "فيس تايم" للاتصال بالفيديو. وقالت لوالدتها: "أحبك كثيرًا... أعلم أنه لم تسنح لي الفرصة لقول ذلك من قبل".

واعترفت بينيت أنه كان من الصعب التعبير عن مشاعرها لأنها لم تكن إلى جانب والدتها بالفعل، لكنها تأمل أن تكون والدتها قد سمعت كلماتها الأخيرة.

وفي غضون ساعة من ذلك، قالت بينيت إن والدتها رحلت. وأشارت إلى أنها رأت الممرضة تبكي وهي تأخذ الهاتف بعيدا.

وأضافت "أعرف مدى صعوبة ذلك بالنسبة لهم... لا أستطيع أن أتخيل أن أكون في الخطوط الأمامية في محاربة المرض، وأن أضطر إلى العودة إلى المنزل كل يوم وأن أخاطر بنقل العدوى... كانت تلك واحدة من أكثر التجارب المدهشة التي مررت بها".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كورونا يصيب 120 ويقتل شخصين في تايلاند

الصحة اللبنانية تسجل 16 إصابة جديدة بكورونا والعدد الإجمالي بلغ 479

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممرضة تتيح لامرأة توديع والدتها في اتصال بالفيديو قبيل وفاتها بـكورونا ممرضة تتيح لامرأة توديع والدتها في اتصال بالفيديو قبيل وفاتها بـكورونا



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab