متعة السفر من دون إرهاق مع طائرة الأحلام بوينغ طراز 787
آخر تحديث GMT12:58:19
 العرب اليوم -

حرصها الدائم على اختبارات السلامة يزعج خطوط الطيران

متعة السفر من دون إرهاق مع طائرة الأحلام بوينغ طراز 787

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - متعة السفر من دون إرهاق مع طائرة الأحلام بوينغ طراز 787

طائرة الأحلام بوينغ طراز 787

لندن ـ ماريا طبراني تهدف أن تجعل الطيران أكثر متعة، وبالمقارنة مع منافسيها فإن هذه الطائرة أكثر اتساعًا وأقل ضوضاء وبها نوافذ كبيرة الحجم ، كما تساعد في عدم شعور المسافر بالإرهاق من الرحلة، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تسبب إزعاجًا لخطوط الطيران ، حيث تحرص دائمًا على اختبارات السلامة على بطاريات ليثيوم الطائرات .

متعة السفر من دون إرهاق مع طائرة الأحلام بوينغ طراز 787

وستكون خطوط طيران طومسون Thomson Airways هي أول من يطلق رحلات طائرة الأحلام في بريطانيا . ومن المقرر أن تبدأ أولى رحلاتها في شهر أيار/ مايو، إلى كانكون في المكسيك ،وأورلاندو في ولاية فلوريدا، ولكن قد تؤدي إجراءات السلامة المستمرة لها النوع من الطائرات إلى عدم وصولها في الميعاد المحدد.
لذلك أعلنت خطوط طيران طومسون أوائل هذا الأسبوع أنها ستفتح باب الحجز في أيار/ مايو وحزيران/ يونيو  سيتم السفر على طائرة بديلة من طراز بوينغ 767.

متعة السفر من دون إرهاق مع طائرة الأحلام بوينغ طراز 787

وسيتم تخفيض سعر الرحلة بالنسبة  إلي المسافرين الذين تعرضوا للضرر حيث سيسافرون على طائرة الأحلام بخصم يصل إلى20 يورو لكل شخص،  وخصم يصل إلى 80 يورو للمسافرين الذين حجزوا في المقصورة الأولى، بحيث يمكن لهؤلاء المتضررين القيام برحلاتهم دون أن يتكبدوا أي تكاليف إضافية، أما بالنسبة للمصطافين الذين قاموا بالحجز علي طائرة الأحلام بعد شهر حزيران/ يونيو سيتعين عليهم الانتظار لمعرفة ماسيحدث في الرحلة الأولى.
موسكو:
ومن المقرر أن تبدأ شركة طيران ايزي جيت وموقعها الالكتروني هو www.easyjet.com) رحلتها إلى موسكو هذا الشهر من مطار جاتويك في 18 آذار/ مارس  ، ومانشيستر في 28 آذار/ مارس ، غير أنها لاتزال تسعى إلى الحصول على تصرح من روسيا.
وأعلنت ايزي جيت أن تكاليف الرحلة من جاتويك إلى موسكو ستبدأ تكلفتها من 95 يورو ، وهذا العرض متاح منذ أوائل هذا الأسبوع حتى منتصف أبريل/ نيسان ، وهي تعد أرخص كثيرًا من خطوط الطيران الروسية "ايروفلوت" ، او خطوط الطيران البريطانية.
كيفالونيا:
شركة طيران "ريان اير" (www.ryanair.com  توسع رحلاتها هذا الصيف  لتصل إلي اليونان . وستبدأ الرحلة في الأول من أبريل/نيسان من ستانستيد ، وسيكون الحجز مقابل ثمنا زهيدًا يصل إلى 34 يورو سيتم الحجز فيها أوائل هذا الأسبوع .
البيلوبونيز:
كالماتا ، هي البوابة إلى المناظر الطبيعية الساحرة والمواقع الأثرية في منطقة البيلوبونيز اليونانية، وهي مقصد آخر لرحلات ايزي جيت، وستبدأ رحلاتها في 6 يوليو من بريطانيا إلى كالماتا، وتعود تكلفة الرحلة لتزيد في إجازة المدارس الصيفية ، ولكن ستكون اقل من100 يورو في أكتوبر.
منطقة جزر الكناري:
ستعيد خطوط الطيران البريطانية (www.ba.com إطلاق رحلاتها إلى لانزاروت في 31 آذار/ مارس،  وتينيريفي في 1 أبريل/ نيسان، وكلتا الرحلتين ستنطلقان من جاتويك .
وتبدو الأسعار مرتفعة إلي حد ما حيث بلغت 238 يورو إلي لانزاروت من 199 يورو الي تينيريفي . وتشمل مصاريف تفتيش الحقائب ، في حين أن السفر مع شركة ريان اير إلي جزر الكناري في الموسم الأكثر إقبالا تبلغ تكلفته 70 يورو علي الأقل .
سريلانكا:
بعد 15 عاما من الغياب ، قررت خطوط الطيران البريطانية إطلاق رحلات إلى "كولوبو" عصمة سريلانكا، وستقلع الرحلة في 14 ابريل/ نيسان من جاتويك . وستبدأ التكلفة من 605 يورو وسيبدأ الحجز في 31 آذار/ مارس، وستمر عبر جزر المادليف .
باريس من برايتون:
من المقرر أن يتم إطلاق مشروع جديد في 6 آذار/ مارس  يسمى "خطوط طيران برايتون سيتي اير واي" ، وستتاح خدماته اليومية من مطار برايتون إلى مطار باريس بونتواز، وستقام الرحلة على متن طائرة تحتوي علي 19 مقعدًا ، وتصل تكلفتها إلى 138 يورو.
 خطوط فيرجن أتلانتيك الجوية:
تبدأ رحلاتها في 31 آذار/ مارس  من مطار هيثروه البريطاني  إلى طيران مانشيستر ، ومن هيثرو إلى ايدنبورغ في 5 أبريل/نيسان ، ومن هيثروه إلي ابيردين في 9 من الشهر نفسه.
وستشمل الرحلة خدمة كاملة ومصاريف فحص الأمتعة ووجبات خفيفة ومشروبات مجانية ، ووجبة إفطار ساخنة على الرحلات الجوية التي ستنطلق في وقت مبكر ، وذلك مقابل من 98 إلى 100 يورو.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متعة السفر من دون إرهاق مع طائرة الأحلام بوينغ طراز 787 متعة السفر من دون إرهاق مع طائرة الأحلام بوينغ طراز 787



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab