أبرز اتجاهات صيف 2021 من النجمات ومؤثرات الموضة
آخر تحديث GMT01:45:32
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

أبرز اتجاهات صيف 2021 من النجمات ومؤثرات الموضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز اتجاهات صيف 2021 من النجمات ومؤثرات الموضة

اتجاهات صيف 2021 من النجمات ومؤثرات الموضة
القاهرة - العرب اليوم

دأبت مؤثرات الموضة على اعتماد صيحات نسّقتها بطرق جذابة وذكية، سرعان ما سنراها كثيراً في موسم الصيف المقبل. إليك عشر اتجاهات كما أطلقتها المدونات وهي:

الأخضر والأزرق:

دأبت مدونات الموضة والمؤثرات على ارتداء هذين اللونين معاً بطريقة رائعة سرعان ما ستغري الصبايا والمتابعات على اعتمادها، ومن ابرز المروجين لهذين اللونين معاً نذكر بلقيس فتحي التي ارتدت طقماً باللونين الأخضر والأزرق معاً، وديما الأسدي الإعلامية العراقية والمؤثرة التي سحرتنا بفستان مكسر باللونين الأخضر الباهت والأزرق، وهناك المؤثرة اللبنانية رشا خولي التي أطلت بفستان طويل من الحرير المكسر باللونين الأخضر والأزرق.

القميص المنقط:

يذكرنا القميص المنقط بطابع الفنتدج ستايل ونرى الإعلامية كارلا حداد تعتمد البلوزة الحريرية المزدانة بنقط كبيرة دائرية باللونين الأسود والبيض ونسقتها مع سروال من اللاتكس المطاطي وحذاء أحمر.

البرتقالي الناري

سحرتنا المؤثرة كارن وازن بفستان منخفض الياقة باللون البرتقالي وبرعت في تنسيقه مع حذاء عال أزرق يتداخل فيه الجلد اللامع والـ pvc الشفاف من تصميم شقيقتها أندريا وازن.

الأصفر النيون

ارتدت المؤثرة العراقية والمهندسة شهد الجميلي فستاناً رائعاً من الأصفر النيون بقصة ميدي ونسقت معه حذاء زمردياً مجوهراً، فشكل اللونان الأصفر والأخضر ثنائياً رائعاً يمكن استيحاء العديد من الإطلالات منه.

البنفسجي

استوحي من إطلالة المؤثرة والممثلة السورية ديما قندلفت كيف تنسقين اللون البنفسجي. اختاري مثلها اللون الفاتح ونسقيه مع الأبيض. يمكنك اعتماد الغيبور او قصة الياقة المدرسية مع التنورة القصيرة والحذاء من اللون نفسه.

الأحذية المربعة:

تسود اليوم موضة الأحذية المربعة من الأمام بتصميمها ونرى في الصورة خزانة المؤثرة ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير مليئة بأحذية ستيليتو أو مربعة التصميم مع حقائب فاقعة بألوانها من دار هرميس.

الأظافر المثلّثة:

وهي الأظافر التي تتخذ شكل الهرم والمطلية بعناية بألوان القوس قزح وتتميز بتموجاتها اللونية الرائعة وتبدو في الصورة أظافر كلوي كردشيان التي نشرتها على انستغرامها الخاص

المعاطف الملونة الصيفية

سادت معاطف الترنش كوت والمعاطف السميكة في موضة الصيف حتى وسنرى المعاطف الفاقعة بألوانها الكهرمانية مثل الأصفر والأخضر الفوسفوري إضافة إلى ألوان النيود والأبيض التي كنا نراها في مواسم سابقة في الصيف أحياناً. وقد تألقت النجمة صوفيا ريتشي بمعطف اصفر مع سروال من الدنيم وتس شيرت مطبعة وحذاء "رنجر" بوتس.

القفاز الملون

رأينا مع الدكتورة خلود القفازات المصنوعة من الساتان والملونة من الرمادي الى الفوشيا والأحمر المرجاني وقد نسقتها المؤثرة مع تسريحة شينيون وأقراط على شكل الثريا المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبايات رمضانية من مدونات الموضة المصريات

تنسيقات ربيعية للمحجبات في العمل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز اتجاهات صيف 2021 من النجمات ومؤثرات الموضة أبرز اتجاهات صيف 2021 من النجمات ومؤثرات الموضة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب

GMT 04:27 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

ابنة صدام حسين تشيد بسياسة ترامب تجاه العراق

GMT 17:03 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

"نيسان" تكشف عن سيارة كروس أوفر منافسة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab