منتخب مصر يتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية رغم التعادل مع كينيا
آخر تحديث GMT01:37:12
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

منتخب مصر يتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية رغم التعادل مع كينيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب مصر يتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية رغم التعادل مع كينيا

منتخب مصر لكرة القدم
القاهرة - العرب اليوم

حسم منتخب مصر تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021» رغم التعادل مع كينيا 1-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات في نيروبي.سجل محمد مجدي أفشة هدف منتخب مصر في الدقيقة الثانية، وجاء هدف التعادل عن طريق عبد الله حسن في الدقيقة 65 من خطأ دفاعي.وتعرض أوموروا للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 73، بعد التعدي بدون كرة على مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.

بدأ منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي لحراسة المرمي وأمامه كل من أحمد حجازي - محمود حمدي «الونش»- محمد هاني - أحمد أيمن منصور- طارق حامد- حمدي فتحي - محمد مجدي «أفشه» - محمد صلاح - محمود حسن «تريزيجية »- مصطفي محمد.ودفع حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بمحمد شريف بدلاً من طارق حامد، وعمرو السولية بدلاً من تريزيجيه، وعمر جابر بدلاً من حمدي فتحي، وحسام حسن بدلاً من مصطفى محمد، ومحمد فاروق بدلاً من محمد مجدي أفشة.

وعلى الجانب الآخر، جاء تشكيل كينيا مكونًا من حراسة المرمى: إيان أوتينو، والدفاع: دانييل ساكاري – إريك أوما – جونستون أوماروا – جوشوا أونيانجو، والوسط: أنتوني أكومو – كينيث موجونا – لورانس جوما – عبد الله حسن، والهجوم: مسعود جوما – مايكل أولونجا.جاء تأهل منتخب مصر بتصدر المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، ويليه منتخب جزر القمر الذي حسم تأهله بالرصيد ذاته من النقاط، وحل منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي توجو في ذيل الترتيب برصيد نقطتين.ويلتقي منتخب مصر مع منتخب جزر القمر مساءً الثلاثاء في القاهرة في مباراة تحصيل حاصل بعد تأهل المنتخبين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البدري يعلن قائمة منتخب مصر النهائية رسميا

حسام البدري يستقر على استدعاء 6 محترفين والإعلان خلال ساعات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر يتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية رغم التعادل مع كينيا منتخب مصر يتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية رغم التعادل مع كينيا



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab