حسين فهمي يستعد لـ”عودة البارون
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

حسين فهمي يستعد لـ”عودة البارون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسين فهمي يستعد لـ”عودة البارون

الفنان حسين فهمي
القاهرة ـ العرب اليوم

يشرف الفنان المصري حسين فهمي على آخر تحضيرات مسلسله الدرامي “عودة البارون”، الذي يخوض به غمار المنافسة الدرامية الرمضانية المقبلة.

ويضع فهمي، حالياً بالاتفاق مع مخرج المسلسل الأردني سامر خضر، جدول مواعيد تصوير المسلسل، الذي سيتم بين مصر والأردن وتركيا، بحيث لا يتعارض مع مهامه الإدارية كونه مدير الدورة الرابعة والأربعين من “مهرجان القاهرة السينمائي”، الذي سيقام في دار الأوبرا المصرية، خلال الفترة ما بين 13 و23 نوفمبر المقبل.

ويتألف المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول رجل الأعمال عزام الرشيدي، الذي يقرر العودة إلى بلده مصر بعد أن قضى أكثر من عشرين عاماً مغترباً، ويقرر إعادة افتتاح فندقه القديم المغلق، ويعود معه صديقه الموثوق “حسن”، الذي يؤدي دوره الفنان سامي مغاوري، ومحاميه “مؤنس”، الذي يؤدي دوره الفنان الأردني ساري الأسعد، ويختار خمسة شباب من الموهوبين للإقامة في فندقه، والبحث عن أفكار جديدة خارج الصندوق ودراستها، بهدف إعادة إطلاق عدة مشاريع بتمويله الخاص.

ويشارك في بطولة المسلسل، الفنانون: خالد سليم، اللبناني آلان الزغبي، نهال عنبر، ميس حمدان، ريهام سعيد، علاء مرسي، الأردني ربيع زيتون، ضياء الميرغيني، صبري عبدالمنعم، علاء مرسي، كاثرين علي، وعبدالرحمن خضر، وتحل الفنانة رزان مغربي ضيفة على المسلسل.

وتجسد نهال عنبر شخصية “الدكتورة رباب” مديرة الفندق، وهي شخصية قوية ومسيطرة على من حولها. فيما يقدم آلان الزغبي شخصية “رازي”، وهو شخصية لها في المسلسل وجوه مختلفة، ويمارس نشاطاً إجرامياً في تركيا، وتحدث بينه وبين عزام العديد من الصراعات والأزمات.     

وتلعب رزان مغربي شخصية “سوزي”، التي تعمل لصالح مافيا في تركيا، وتتعرض للقتل بعد أن اكتشف “ريان”، الذي يجسد شخصيته خالد سليم، أنها تتظاهر بحبها له. وتؤدي ميس حمدان شخصية “جيهان” الصحافية التي تمتلك مجلة اقتصادية.

في سياق منفصل، رد فهمي على من انتقده بسبب شرط كود ملابس الحاضرين في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث قال خلال تصريحات صحافية، إن “الملابس الفورمال هي الكود الرسمي للمهرجان، واللي مش عاجبه ما يجيش)”.

وكان فهمي قد حدد الزي الرسمي لحضور المهرجان، وقال: “المهرجانات الدولية كلها ليها ملابس رسمية، ونحن مهرجان دولي درجة أولى، ويجب أن يلتزم الجميع بـ(دريس كود)، حتى نعطي انطباعاً جيداً عنا للآخرين”.

قد يهمك ايضا 

الشقيقان حسين ومصطفى فهمي في مسلسل واحد للمرة الأولى

درة وحسين فهمي أول المنافسين في موسم رأس السنة السينمائي بفيلم "الكاهن"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين فهمي يستعد لـ”عودة البارون حسين فهمي يستعد لـ”عودة البارون



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab