10 توابل مفيدة لعلاقة حميمة وتعزيز القدرة الجنسية
آخر تحديث GMT03:28:08
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

10 توابل مفيدة لعلاقة حميمة وتعزيز القدرة الجنسية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10 توابل مفيدة لعلاقة حميمة وتعزيز القدرة الجنسية

علاقة حميمية
القاهرة - العرب اليوم

لا شك أن ما نتناوله من أطعمة يؤثر تأثيراً مباشراً على الصحة العامة وعلى قدرة أعضاء الجسم كالقلب والعضلات والأعصاب والأعضاء الجنسية على أداء وظائفها بكفاءة، فهناك بعض الأطعمة التي تزيد الرغبة الجنسية للرجال والنساء معاً.

وقد يظن البعض أن التوابل تضيف نكهة رائعة للأطعمة فقط لكنها قد تضيف نكهة رائعة للحياة أيضاً فقد ثبت أن بعض أنواع التوابل والبهارات الشائعة تعزز من القدرة الجنسية.
ومن هذه التوابل:

1- الفلفل الأحمر:

والذي يعمل على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يزيد القدرة على الأنتصاب لدى الرجال، كما أنه يقوي الجهاز المناعي وعضلة القلب.

2- الزنجبيل:

الزنجبيل هو منشط ممتاز للأعضاء الجنسية والجسم بصفة عامة. ويمكن تناوله في صورة مشروب دافئ لتنشيط الدورة الدموية وتحسين الرغبة الجنسية.

3- الريحان:

يعرف الريحان منذ القدم بقدرته الفائقة كمنشط جنسي كما أنه يعمل على زيادة الخصوبة. ويمكنك إضافة الريحان الطازج إلى العديد من المأكولات كالبيتزا والمكرونة أو تناوله كمشروب دافئ.

4- الينسون:

استخدمه الرومان والإغريق كمنشط جنسي وذلك لقدرته على زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة لاحتوائه على الإستروجين (الهرمون الانثوي).

5- القرنفل:

يعمل القرنفل على زيادة طاقة الجسم عند تناوله كما أن استخدام زيت القرنفل فى تدليك الجسم يعمل على تحسين القدرة الجنسية لما له من رائحة مميزة.

6- الزعفران:

استخدم الزعفران قديماً فى الهند كمنشط جنسي فكان يضاف إلى اللبن لعمل مشروب يعطي للمتزوجين فى ليلة زفافهم كجزء من مراسم الزواج، وللزعفران خواص مضادة للأكسدة وذلك لاحتوائه على السيلينيوم والزنك والبوتاسيوم والماغنسيوم. ويمكنكِ إضافة القليل من الزعفران على الأرز ليعطيه لون ونكهة مميزة.

7- الهيل أو الحبهان:

والهيل من التوابل العطرية التي عرفت في كثير من الثقافات كمثير قوي للرغبة الجنسية والذي يزيد من تدفق الدم وتنشيط الدورة الدموية، ويمكنكِ إضافة الحبهان للحساء ليعطيه نكهة مميزة كما يمكن إضافته للقهوة.

8- الحلبة:

تحتوي بذور الحلبة على مادة السابونين والتي تلعب دور هام فى زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة) والذي بدوره يعمل على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال، وتعمل الحلبة أيضاً على خفض مستويات السكر فى الدم لدى مرضى السكر.

9- جوزة الطيب:

والتي يعود تاريخ استخدامها كمنشط جنسي إلى العصور القديمة فى الصين، وقد أثبتت الدراسات الحديثة أنها تحفز الجهاز العصبي مما يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء معاً.

10- الشمر:

أثبتت الدراسات الحديثة أن الشمر يحتوي على مجموعة من الزيوت التي تزيد من إنتاج الإستروجين أو الهرمون الأنثوي مما يزيد الرغبة الجنسية لدى النساء وخاصة في سن اليأس.
يجب التعامل بحذر عند استخدام التوابل فلا تتجاوز الكمية المستخدمة الملعقة الصغيرة وخاصة مع مرضى التهاب المعدة والأمعاء والقولون.

قد يهمك أيضا

تعرف على بعض العادات السيئة التى تدمر زواجك

تعرفي على فيتامينات تساعدك على الوصول للذروة الجنسية

 
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 توابل مفيدة لعلاقة حميمة وتعزيز القدرة الجنسية 10 توابل مفيدة لعلاقة حميمة وتعزيز القدرة الجنسية



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 15:57 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل عطر 212 vip النسائي يمنحك لمسة ساحرة لا تقاوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab