الأرصاد المصرية  تعلن حالة الطقس اليوم الإثنين وحتى الأربعاء
آخر تحديث GMT07:20:46
 العرب اليوم -

الأرصاد المصرية تعلن حالة الطقس اليوم الإثنين وحتى الأربعاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأرصاد المصرية  تعلن حالة الطقس اليوم الإثنين وحتى الأربعاء

حالة الطقس
القاهرة - العرب اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس  خلال الـ 72 ساعة القادمة، موضحة أن البلاد تشهد استقرارا في الأحوال الجوية بعد موجة الطقس السيئ الذي ضربت البلاد خلال اليومين الماضيين، حيث تنعدم الظواهر الجوية المضطربة ويكون الطقس معتدلا على معظم أنحاء البلاد، أما عن طقس اليوم الاثنين فعلى القاهرة الكبرى، يكون دافئا نهارا شديد البرودة ليلا، يصاحبه شبورة صباحا والرياح خفيفة، ويكون على الوجه البحري، مائلا للدفء نهارا شديد البرودة ليلا، يصاحبه شبورة صباحا والرياح معتدلة.

ويكون الطقس على السواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائلا للدفء نهارا شديد البرودة ليلا، يصاحبه شبورة صباحا والرياح معتدلة، ويكون دافئا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، خلال ساعات النهار، وشديد البرودة ليلا، يصاحبه شبورة والرياح معتدلة، وعلى شمال الصعيد يكون الطقس دافئا نهارا، بينما يكون حارا على مدن جنوب الصعيد، ويظل شديد البرودة ليلا، يصاحبه نشاط خفيف للرياح.

أما طقس غدا الثلاثاء يكون مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة إلى نشطة على القاهرة والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة والرياح نشطة.

وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وشبورة صباحا والرياح نشطة، وعلى شمال الصعيد يكون دافئا نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح خفيفة إلى معتدلة، أما جنوب الصعيد حار نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

أما عن طقس يوم الأربعاء فيكون على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة إلى نشطة. وعلى السواحل الشمالية الغربية، مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة إلى متوسطة والرياح نشطة، بينما يكون على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، الأمطار متوسطة.

وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، يكون لطيفا نهارا شديد البرودة ليلا، وشبورة صباحا والرياح نشطة، بينما يكون مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح خفيفة إلى معتدلة، وعلى جنوب الصعيد لطيف.

درجات الحرارة المتوقعة

وتكون درجات الحرارة المتوقعة، خلال هذه الفترة، على القاهرة الكبرى، تتراوح ما بين 18 إلى 23 للعظمى والصغرى ما بين 10 لـ 14، وعلى الوجه البحري تكون ما بين 18 لـ 22 للعظمى والصغرى من 10 لـ 13، وعلى السواحل الشمالية الغربية تكون العظمى ما بين 18 لـ 21 والصغرى ما بين 12 لـ 13، وعلى السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء من 18 لـ 21 للعظمى والصغرى من 13 لـ 14، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون ما بين 23 لـ 26 للعظمى والصغرى ما بين 14 لـ 16 للصغرى، وعلى شمال الصعيد تكون ما بين 19 لـ 25 للعظمى والصغرى ما بين 10 لـ 12، وعلى جنوب الصعيد تكون العظمى ما بين 24 لـ 30 والصغرى ما بين 13 لـ 15.

قد يهمك أيضًا

الأرصاد تكشف حقيقة تعرض مصر لمنخفض جوي جديد

الأرصاد تكشف أحوال الطقس حتى نهاية فصل الشتاء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرصاد المصرية  تعلن حالة الطقس اليوم الإثنين وحتى الأربعاء الأرصاد المصرية  تعلن حالة الطقس اليوم الإثنين وحتى الأربعاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab