الاتحاد الألماني يعلن أنه لا بديل عن استئناف نشاط كرة القدم كما هو مخطط له
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

رغم الضغوط التي سيشكلها هذا على اللاعبين

الاتحاد الألماني يعلن أنه لا بديل عن استئناف نشاط كرة القدم كما هو مخطط له

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاتحاد الألماني يعلن أنه لا بديل عن استئناف نشاط كرة القدم كما هو مخطط له

الاتحاد الألماني لكرة القدم
برلين - العرب اليوم

يرى الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه لا بديل عن استئناف نشاط كرة القدم على الساحة الدولية مثلما هو مخطط له في مطلع  أيلول/سبتمبر المقبل رغم الضغوط التي سيشكلها هذا على اللاعبين،؛يث أوضح أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد :"هناك العديد من الالتزامات التعاقدية تجاه الشركاء".ولم يخض المنتخب الألماني والمنتخبات الكبيرة الأخرى أي مباراة في العام الحالي حتى الآن بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد ولكن العودة لإقامة المباريات الدولية للمنتخبات هذا العام ليس أمرا سهلا وسط تأجيل المسابقات القارية للأندية إلى وقت لاحق هذا العام.

وأشار الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) قبل أيام أن بطولة دوري أمم أوروبا ستنطلق كما هو مخطط لها في سبتمبر ثم تواصل فعالياتها في أكتوبر ونوفمبر المقبلين.ويحل المنتخب الألماني ضيفا على نظيره الإسباني في الثالث من سبتمبر ثم يستضيف المنتخب السويسري بعدها بثلاثة أيام.ولكن هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ وكارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي يعتقدان بأن هذا سيسبب مشكلة لأن اللاعبين سيشاركون مع النادي في الأدوار النهائية لدوري أبطال أوروبا خلال أغسطس المقبل، ومن ثم لن يستطيع اللاعبون الحصول على فترات راحة قبل بداية الموسم الجديد.

ولا يختلف بيرهوف مع فليك ورومينيجه في المبدأ حيث قال النجم الألماني السابق قي تصريحات إلى قناة "شبورت 1" : "الضغط والعبء على اللاعبين سيكون ضخما ، جميعنا يعرف هذا... ولكن يتعين علينا خوض مباريات ونريد خوض هذه المباريات".ومن الناحية الرياضية، يرى بيرهوف أن المنتخب الألماني (المانشافت) المفعم بالشباب قد يتطور بشكل سريع قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) التي تأجلت إلى منتصف 2021 .وقال بيرهوف :"جميع اللاعبين يعلمون أنهم لن يحصلوا على عطلة صيفية... وربما لن يحصلوا على عطلة الشتاء أيضا".

وهناك الجانب المالي الذي لا يمكن التغاضي عنه أيضا. وفيما ستخوض بعض المنتخبات فعاليات الدور الفاصل المؤهل ليورو 2020، سيكون المنتخب الألماني مضطرا لخوض بعض المباريات الودية.وقال بيرهوف :"من الناحية النظرية، يتعين على الفريق خوض هذه المباريات لأن المباريات الودية يتم تسويقها أيضا عبر اليويفا... يتعين علينا تنفيذ هذا لليويفا".ويحصل الاتحاد الألماني للعبة على نحو عشرة ملايين يورو (11.2 مليون دولار) من حقوق البث التلفزيوني للمباراة الدولية ما يعني أن هذه الحقوق هي المصدر الرئيسي لدخل الاتحاد والمنتخبات .

قد يهمك ايضا :

الاتحاد الألماني يؤكد عدم وجود فرصة لعودة مولر وبواتينج للمنتخب

بايرن ميونخ يعادل رقم يوفنتوس الإيطالي في الهيمنة على بطولة الدوري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الألماني يعلن أنه لا بديل عن استئناف نشاط كرة القدم كما هو مخطط له الاتحاد الألماني يعلن أنه لا بديل عن استئناف نشاط كرة القدم كما هو مخطط له



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab