يارا تؤكد أنها متصالحة مع نفسها وتكشف سر الكنزة الحمراء في عيد الحب
آخر تحديث GMT04:41:12
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

أحيت حفلًا ضخمًا في كازينو لبنان إلى جانب الفنان آدم

يارا تؤكد أنها متصالحة مع نفسها وتكشف سر الكنزة الحمراء في عيد الحب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يارا تؤكد أنها متصالحة مع نفسها وتكشف سر الكنزة الحمراء في عيد الحب

النجمة يارا
بيروت ـ فادي سماحه

تعتبر النجمة يارا من الفنانين القلائل جدا، الذين اختاروا الاحتفال بعيد الحب في ربوع الوطن لبنان على الرغم من الأزمات الاقتصادية التي يمر بها منذ مدة، فقد أحيت النجمة يارا حفلا ضخما في كازينو لبنان إلى جانب الفنان ادم، وهو من تنظيم شركة PMG لصاحبها متعهد الحفلات بسكال مغامس.

وتميز هذا الحفل بالإقبال الجماهيري، إذ حضر محبو النجمة يارا من مختلف المناطق اللبنانية للتمتع بصوتها العذب، والاحتفال بعيد الحب بطريقة مختلفة بعيدا عن الضغط النفسي الذي تسببه الظروف السياسية في لبنان مؤخرا.

وكان من اللافت، اختيار يارا اطلالة مميزة من دار "لابورجوازي"، إذ تألقت بفستان أحمر مع الكثير من أحجار الشوارفسكي أظهرها بطريقة متألقة، بالإضافة للمكياج الذي أضفى جمالا على إطلالتها.

تجدر الاشارة، الى أن النجمة يارا كانت قد نفت منذ أيام الشائعات التي تحدثت منذ أيام عن ارتباطها برجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة، مؤكدة في حديث خاص لقناة "تراندينغ"، أنها لن تخفي هذا الأمر أبدا عند حدوثه، ولن تتردد عند ارتباطها بإعلان الخبر رسميا ‏للمقربين منها أولا ولجمهورها على السوشال ميديا ثانيا.

وعلى صعيد آخر، كشفت يارا عن طرحها لأغنية لبنانية قريبا بعنوان "غازلني زيادة" كلمات الشاعر أحمد ماضي، وتوزيع عمر ‏صباغ، وألحان طارق أبو جودة، مشيرة إلى أنها ستطرح بنمط جديد ومختلف.

‏يشار إلى أن يارا أطلقت مؤخرا مجموعة من الأغنيات الخليجية المنفردة، ومنها "ما تهون" من كلمات أحمد العنزي ومن ‏ألحان ‏العمر، وأغنية "يا غيرهم"، وهي من كلمات حسين اليمامي، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقي خالد نبيل، وأغنية ‏‏"لا ‏يكون من جدك" كلمات الشاعر الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد، والملحن المحب، والموزع الموسيقي هشام السكران، فضلا ‏عن ‏أغنية باللهجة اللبنانية تحت عنوان "بحر هموم" من كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، والتي تم تصويرها في لبنان ‏مع ‏المخرج جيل الغبري‎.

قد يهمك أيضا:

يارا تفتتح فعاليات مهرجان “أهمج” بأناقة لافتة للأنظار وحفلة حاشدة

برشلونة ينشر أغنية يارا “حبيبي برشلوني” بعد الكلاسيكو

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يارا تؤكد أنها متصالحة مع نفسها وتكشف سر الكنزة الحمراء في عيد الحب يارا تؤكد أنها متصالحة مع نفسها وتكشف سر الكنزة الحمراء في عيد الحب



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 15:57 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل عطر 212 vip النسائي يمنحك لمسة ساحرة لا تقاوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab